أفضل برنامج مونتاج للموبايل ، مجاني وبدون علامة مائية تطبيق YouTube Create

YouTube Creater


 شرح برنامج YouTube Create

إذا كنت صاحب قناة على منصة يوتيوب أو مبدع محتوى على أيمنصة ، فمن المؤكد أنك تستخدم برامج تحرير الفيديو يوميا لإنشاء محتواك. هناك العديد من برامج تحرير الفيديو المختلفة ، سواء كانت مجانية أو مدفوعة . ولكن في العادة البرامج المجانية تأتي مع علامات مائية تظهر على الفيديو. أما البرامج المدفوعة فغالبا ما تكون مكلفة وقد لا يمكن للجميع دفع رسومها ، ومن هنا اليك الخبر السار تم إصدار برنامج مونتاج يوتيوب اسمه " YouTube Create "  ، برنامج مونتاج جديد ومعترف به رسميا ومدعوم من شركة جوجل . تلك الخطوة تقدم لك أداة قوية لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بدون علامة مائية مزعجة وبدون تكلفة باهظة .


ماهو تطبيق YouTube Create؟ 

يقدم تطبيق YouTube Createأدوات جديدة ومجانية لمنشئي المحتوى على الأجهزة المحمولة ، تسهل عليهم عملية تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بهم . يمكنك الان بسهولة إنشاء مقاطع فيديو مميزة وبجودة عالية  باستخدام أدوات التحرير والتأثيرات والانتقالات دون الحاجةإلى تطبيقات تحرير معقدة على سطح المكتب .

برنامج YouTube Create هو أداة مجانية عبر الانترنت تتيح لك انشاء وتحرير مقاطع فيديو على منصة اليوتيوب ، يحتوي على مجمعة متنوعة من المميزات و الادوات التي يمكن أن تساعدك في انشاء مقاطع فيديو جذابة ومثيرة للاهتمام . بفضل هذا التطبيق المجاني الذي يعمل على الهاتف المحمول لن تحتاج بعد الان الى تثبيت برامج تحرير فيديو معقدة على حاسوبك .


مميزات برنامج YouTube Create:

1- برنامج مجاني تماما ، ولا يوجد علامة مائية .

2-يوفر موسيقى بدون حقوق ملكية : حيث يمكنك الوصول إلى مكتبة  كبيرة من الاغاني والمؤثرات الصوتية بدون حقوق ملكية .يمكن استخدام هذه الموسيقى والمؤثرات بحريه في مقاطع الفيديوالتي تحقق منها الدخل من دون قلق بشأن حقوق الطبع والنشر.

3-التسميات التوضيحية التلقائية : وهي عبارة عن وصف نصي يتم اضافته تلقائيا الى مقامع الفيديو لتوضيح محتواها وجعلها أكثر فهما ، الفائدة الرئيسية لهذه الميزه هي تحسين التفاعل مع المحتوى وتوفير معلومات أكثر دقة للمشاهدين دون الحاجة لإضافة الوصف النصي يدويا في كل مرة . تعتمد التسميات التوضيحية التلقائية على تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعرف على الكلام لتحديد المحتوى وإنشاء الوصف التلقائي .تتوفر حاليا باللغة الانجليزية و الهندية والاسبانية ، وستكون لغات أخرى متاحة في المستقبل .

4-مجموعة متنوعة من الادوات : حيث يمكنك ازالة الخلفيات غير المرغوبة بنقرة واحدة ، وجعل الصوت أكثر وضوحا. كما يمكنك إضافة تأثيرات وانتقالات لجعل مقاطع الفيديو مميزة .

5-النشر المباشر على اليوتيوب :حيث يمكنك نشر الفيديوهات بكبسة زر واحدة، هذا يسهل عليك مشاركة محتواك بشكل فوري ومباشر .


عيوب برنامج YouTube Create :

العيب الوحيد لهذا البرنامج انه لا يزال في مرحلة التجربة ربما غير مستقر للان ، ولكن سيتم الاصدار النهائي قريبا .

تعليقات